القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الإنترنت



المزيد والمزيد من الناس يعملون عبر الإنترنت. هناك العديد من المواقع لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكن ليست جميعها مواقع احتيال. ماهو الفرق؟ حسنًا ، لشيء واحد ، تتطلب فرص العمل من المنزل المشروعة أن تكسب ما لا يقل عن 100 دولار شهريًا للتأهل لبرامجهم. عادةً ما يكون للعمل من المنزل عملية مقابلة تستغرق عادةً ما بين أسبوع إلى أسبوعين. هذا يعني أن قدرتك على العمل لا تعتمد على مدى توفرك ولكن بدلاً من ذلك على حاجة المنظمة لمجموعة المهارات أو الخدمة الخاصة بك.


إذن كيف تعرف أي فرص عمل على الإنترنت تستحق وقتك وجهدك؟ تريد أن تتأكد من اختيارك للوظائف التي ستساعدك في تحقيق أهدافك المالية ، لذلك ضع في اعتبارك الأسئلة الثلاثة التالية:



1. هل الشركة محترمة؟

تتطلب معظم فرص العمل من المنزل بعض الأعمال الورقية مثل W2s و W7s وما إلى ذلك. للوهلة الأولى قد يبدو هذا كأنه متاعب ، لكنه ضروري للغاية إذا كنت تريد حقًا النجاح. خذ بعض الوقت للبحث في هذه الشركات لمعرفة نوع الخبرة أو الخلفية التي تمتلكها قبل التقدم لشغل أي منصب. حتى لو كانت الشركة جديدة على الساحة ، اطلب سيرتها الذاتية على موقعها على الإنترنت.


2. هل هناك متطلبات تدريبية أو تعليمية؟

سيساعد التدريب والتعليم على بناء الثقة وصقل مهاراتك وإعدادك للنجاح. ستمنحك هذه البرامج أيضًا إحساسًا حقيقيًا بالإنجاز والزخم أثناء تقدمك في البرنامج. تقدم بعض الشركات حتى برامج الشهادات إذا كان هدفك هو أن تصبح معتمدًا في مجال معين.


مرة أخرى ، تريد معرفة نوع الخبرة أو الخلفية التي يمتلكها المدربون قبل إنفاق الأموال على دورة تدريبية عبر الإنترنت.


يجب أيضًا النظر إلى المتطلبات التعليمية / التدريبية على أنها استثمار في نفسك لأنه يمكن استخدام هذه الدورات كدليل للمساعدة في زيادة مصداقيتك مع أصحاب العمل أو العملاء المحتملين ، وتعزيز مستوى ثقتك ، وإعطائك المهارات التي تحتاجها للنجاح في المنافسة اليوم. المتجر.



3. كيف تعمل خطة التعويضات؟

بينما تقدم العديد من الشركات خدماتها مجانًا والبعض الآخر يطلب رسومًا لمرة واحدة ، لا تزال هناك بعض الشركات التي تطلب منك دفع رسوم اشتراك شهرية. تذكر ، إذا طلبت منك أي شركة دفع رسوم شهرية لاستخدام خدمتهم ، فيجب عليهم أيضًا تزويدك بطرق للربح من خلال القيام بما يعلمونك إياه. يجب على الشركات أيضًا تعويض الأعضاء عن الوظائف المكتملة التي لم يتم العثور عليها بسبب خدمتهم.


هناك أسئلة أخرى قد ترغب في أخذها في الاعتبار أيضًا:


منذ متى كانت الشركة تعمل؟ أين هو موقعه؟ من أين يقومون بشحن الوظائف؟ هل يمكنني أن أكون جزءًا من هذا البرنامج على الرغم من أنني لا أعيش في الولايات المتحدة

تعليقات

التنقل السريع